Header Ads

شاهد أرقام لاعبو ريال جديده...رقم 10 سيصدكم هل يستحقه؟

ارقام مدريد جديده مارائيك؟

مودريش ١٠ هل يستحقه؟

ننشر قائمة اسماء وارقام لاعبي ريال مدريد 2017 – 2018، وذلك في الموسم الكروي الحالي، والذي سوف ينطلق منتصف شهر اغسطس القادم، حيث سوف يكون إنطلاق مباريات ريال مدريد، مع موعد السوبر الاوروبي، حيث سوف يواجه حامل لقب الدوري الاوروبي نادي اشبيلية الإسباني، على أرضية إستاد موناكو في فرنسا.

وقد اعلنت إدارة الفريق الملكي، عن ارقام لاعبي ريال مدريد الموسم القادم، بالإضافة إلى صور قميص ريال مدريد الرئيسي والإحتياطي، والذي سوف يخوض به النادي الملكي تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مباريات الدوري الاسباني في اللاليغا، حيث سيبحث الملكي على تحقيق اللقب والتتويج بالدوري الذي كان اخر تتويج له في سنة 2012، مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ارقام لاعبي ريال مديد هذا الموسم                                                   

1 كيلور نافاس


2 داني كرفخال

3 خيسوس فابييخو

4 سيرجيو راموس

5 رفائييل فاران

6 ناتشو

7 كريستيانو رونالدو

8 توني كروس

9 كريم بنزيما

10 مودريتش

11 غاريث بيل

12 مارسيلو

13 كيكو كاسيا

14 كاسيميرو

15 ثيو هيرنانديز

16 كوفاسيتش

17 لوكاس فاسيكز

18 روكاس فاسكيز

19 لوكا مودريتش

20 اسيسينيو

21 الفارو موراتا

22 ايسكو

23 دانيلو

25 روبين يانيز

تشكيلة لاعبي ريال مدريد 2017

والأن سوف نتابع معكم على موقع كورة بوست الرياضي، جميع ارقام لاعبي ريال مدريد 2017 وايضا اسماء لاعبي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، حيث أن صحيفة الماركا الإسبانية أشارت إلى أن تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم سوف تعرف العديد من التغييرات الكبيرة، خصوصا بعد وجود العديد من اللاعبين على قائمة المغادرين.

حيث أكدت الصحيفة الإسبانية أن اسماء لاعبي ريال مدريد 2018، سوف تعرف مؤكدا رحيل اللاعب البرتغالي بيبي ومواطنه كوينتراو، بالإضافة إلى إمكانية رحيل اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز وأخيرا اللاعب الإسباني الفاروا موراتا الذي تهاطلت عليه العديد من العروض الكبيرة للخروج من قائمة ارقام لاعبي ريال مدريد هذا الموسم.

اسماء لاعبي ريال مدريد بالعربي 2018

وتجدر الإشارة إلى أن قائمة ارقام و اسماء لاعبي ريال مدريد 2018 هذا الموسم، قد عرفت بعض التغييرات المهمة، حيث رحل البرتغالي بيبي عن الفريق الملكي، وذلك بعد قضاء عشرة أعوام كاملة في تشكيلة ريال مدريد الاساسية، ليتم تعويضه باللاعب الشاب فابييخو الذي حمل رقم ثلاثة ضمن ارقام لاعبي ريال مدريد 2018 هذا الموسم.

كما أن اسماء لاعبي ريال مدريد بالعربي، عرفت إنضمام الشاب الفرنسي ثيو هيرنانديز قادما من فريق اتلتيكو مدريد، وذلك من أجل تدعيم خط الظهير الأيسر في تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم، خصوصا بعد إلحاح كبير من المدرب الفرنسي الذي اصر على ضم هيرنانيدز صاحب الرقم 15 في تشكيلة ارقام لاعبي ريال مدريد الجدد هذه السنة.

من هو لاعبك المفضل في ريال مدريد هذا الموسم ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.