Header Ads

إنريكي: سأشاهد ديربي مدريد في حالة واحدة



قال لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، إنه سيشاهد مباراة ريال مدريد وجاره أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية، في الليجا، غدا، السبت، إذا لم يأخذ قيلولة.

وردا على سؤال ما إذا كان سيشاهد الديربي المدريدي، أوضح إنريكي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام مالاجا في وقت لاحق من غدٍ، "إذا لم آخذ قيلولة، يمكن أن أشاهد الديربي، أتلتيكو لديه نفس حظوظ الملكي، فهو ديربي خاص، وشاهدنا ذلك في السنوات الأخيرة، وأنا لستُ في حاجة لإعطاء (دييجو) سيميوني أي توصيات".

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، والذي يملك مباراة مؤجلة، وذلك قبل مباريات الجولة 31.

وتابع إنريكي، فيما نقلته صحيفة "ماركا"، اليوم، الجمعة، "مواجهة مالاجا صعبة، وعلينا الفوز غدا حتى لا نخسر سباق الليجا، متبقي 8 مباريات في الدوري نريد الفوز بها، وأيضًا الأندية الأخرى تريد هذا الشيء، هذا هدفنا رغم أنه سيكون صعبا، أي مدرب يرغب في اللحظة التي يصل فيها فريقه للقمة نهاية الموسم والفوز بلقب".

وشدد إنريكي على أن هناك فرقا ستخسر خلال المباريات المتبقية، لافتا إلى أنه لا يوجد فريق سيفوز بجميع المباريات المقبلة، في إشارة إلى إمكانية تعثر الغريم ريال مدريد.

وأضاف عن تغيير حذاء نيمار دا سيلفا، نجم الفريق، "هو لا يريد ذلك، لكنه أصيب بكدمة وقام بتغييره، وهذا الأمر خطير سنحاول تجنبه، وأفضل أن يعاني لمدة دقيقة واحدة من أجل أن يكون جاهز لـ 89 دقيقة، هذا خطر وسنحاول تجنبه".

وأوضح إنريكي عن المداورة "دائمًا ما كنت أريد أن يكون اللاعبين في مستواهم بنسبة 100%، ولهذا نحن بحاجة للمداورة، ولدينا حلول عديدة للغيابات، يمكن أن نلعب (3-4-3) ويكون كارلوس آلينا على الطرف".

واستطرد المدير الفني "برشلونة يفوز دائما في مباريات مالاجا مؤخرًا؟، كنا دائمًا نفوز في لاكورونيا، ولكن هذا الموسم خسرنا لهذا أنا لا أثق بالماضي، مالاجا لديه مدرب جديد وهذا يعني فكر جديد علينا التعامل معه بحذر".

وعن دوري الأبطال، قال إنريكي "هذه قصة أخرى نحن نركز على الليجا، ولا يهمني من الذي ينافسني، المهم أن نحصل على النقاط، وهذا يعني أننا على الطريق الصحيح".

وعن العلاقة الطيبة بين ليونيل ميسي، نجم الفريق، وكارلوس أونزي، المدرب المساعد والمرشح لخلافة إنريكي، أوضح المدير الفني "أريدها أن تستمر".

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.